جهة تيرس زمور والاتحادية الوطنية لمصانع الذهب توقعان اتفاقية لإنشاء بنك للأعلاف دعما للمنمين

وقعت جهة تيرس زمور، مساء أمس السبت، اتفاقية شراكة مع الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب (FENOR)، تقضي بإنشاء بنك للأعلاف في ولاية تيرس زمور، بهدف توفير أعلاف المواشي للمنمين بأسعار مدعومة، في إطار الجهود الرامية إلى التخفيف من آثار موجات الجفاف المتتالية التي شهدتها الولاية خلال السنوات الأخيرة.
اقرأ الخبر كاملاً في ازويرات ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





