بنت باباه تشرف على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، الدكتورة هدى باباه، مساء أمس، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، الذي احتضنته مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، بحضور عدد من مسؤولي القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين. وأكد مدير مدرسة تكوين المعلمين، محمد الأمين ولد البان، في
اقرأ الخبر كاملاً في Le Quotidienيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





