تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء اليوم السبت في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين. وكرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، تشجيعا لهم على مواصلة التميز، وتحفيزا لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، في إطار ترسيخ
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

نواكشوط: تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمدرسين الرئيسيين
احتضنت مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، السبت، حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمدرسين الرئيسيين، التي حملت اسم "دفعة المرحوم المفتش محمد يحيى أشفغ نالله"، وذلك خلال حفل اختتام العام الدراسي 2026، بإشراف وزيرة التربية وإصلاح
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







