نواكشوط: تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمدرسين الرئيسيين

احتضنت مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، السبت، حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمدرسين الرئيسيين، التي حملت اسم "دفعة المرحوم المفتش محمد يحيى أشفغ نالله"، وذلك خلال حفل اختتام العام الدراسي 2026، بإشراف وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






