إفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 وفاة

أعلنت سلطات إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا، بعد تسجيل 24 حالة وفاة و197 إصابة، وفق ما أعلنه وزير الصحة بيير سومسي.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةتفشي الكوليرا في إفريقيا الوسطى
أعلنت سلطات جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا في البلاد، بعد تسجيل 24 حالة وفاة و197 إصابة. تم تسجيل الإصابات في الدائرتين الصحيتين بيمبو ومبايكي جنوب غربي العاصمة بانغي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










