إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد تسجيل 197 إصابة و24 وفاة

أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا رسميًا بعد تسجيل 197 إصابة و24 حالة وفاة في منطقتي بيمبو ومبايكي جنوب غربي العاصمة بانغي، وفق ما أكده وزير الصحة بيير سومسي. وأوضح الوزير أن أولى الحالات المشتبه بها رُصدت في 14 يونيو الجاري بمنطقة بيمبو الصحية، قبل أن تتوسع رقعة الإصابات خلال الأيام ا
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



