وزير الشؤون الإسلامية يعود إلي نواكشوط قادما من المملكة المغربية

عاد وزير الشؤون الإسلامية السيد الفضيل ولد سيداتي ولد أحمد لولي، إلى العاصمة انواكشوط قادما من المملكة المغربية الشقيقة، بعد زيارة عمل أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين المغاربة حول تعزيز التعاون في مجالات الأوقاف والشؤون الإسلامية.
اقرأ الخبر كاملاً في مراقبونيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











