توقيع برنامج تنفيذي للتعاون في الأوقاف والشؤون الإسلامية بين موريتانيا والمغرب

عاد وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، الفضيل ولد سيداتي ولد أحمد لولي، مساء أمس الجمعة إلى نواكشوط، قادمًا من المملكة المغربية، بعد زيارة عمل تناولت بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالي الأوقاف والشؤون الإسلامية. وخلال الزيارة، عقد الوزير سلسلة مباحثات مع وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المغرب
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





