وزير السؤون الإسلامية يعود لنواكشوط قادما من الرباط

عاد وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، الفضيل ولد سيداتي ولد أحمد لولي، مساء الجمعة إلى نواكشوط، قادما من المملكة المغربية.يأتي ذلك بعد زيارة عمل أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين المغاربة حول تعزيز التعاون في مجالات الأوقاف والشؤون الإسلامية.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.