وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي يعود إلى نواكشوط بعد زيارة عمل للمغرب وتعزيز التعاون في مجالات الأوقاف

عاد معالي وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، السيد الفضيل ولد سيداتي ولد أحمد لولي، مساء أمس الجمعة إلى نواكشوط، قادما من المملكة المغربية، عقب زيارة عمل تناولت سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات الأوقاف والشؤون الإسلامية. وخلال الزيارة، عقد معاليه مباحثات موسعة مع وزير الأوقاف والشؤون الإسلامي
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الفتح للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










