يعقوب ولد امبارك رئيسًا لمنظمة نجدة العبيد خلفًا للراحل بوبكر ولد مسعود
انتخبت منظمة نجدة العبيد، اليوم الخميس، يعقوب ولد امبارك رئيسًا للمنظمة، وذلك خلال مؤتمر استثنائي عقدته لاختيار قيادة جديدة عقب رحيل مؤسسها ورئيسها التاريخي، بوبكر ولد مسعود. وكان ولد امبارك يشغل منصب الأمين العام للمنظمة خلال المأمورية السابقة، قبل انتخابه رئيسًا في المؤتمر الذي انعقد تحت شعار: "سن
انتخبت منظمة نجدة العبيد، أمس الخميس، يعقوب ولد امبارك رئيسا للمنظمة، بعد أن كان يشغل منصب أمينها العام سابقا. وجاء انتخاب ولد امبارك خلال مؤتمر استثنائي نظمته المنظمة تحت شعار: “سنظل أوفياء لنهجك الصادق والصريح، المرحوم بوبكر مسعود رحمه الله أيقونة النضال الحقوقي في موريتانيا”.
'نجدة العبيد"تنتخب محمد ولد امبارك رئيسا لها خلفا للراحل ببكر مسعود
نواكشوط -شبكة المراقب الإخبارية انتخب المؤتمر الاستثنائي لمنظمة “نجدة العبيد”، اليوم الخميس، محمد ولد امبارك رئيسًا جديدًا للمنظمة، خلفًا لمؤسسها الراحل ببكر ولد مسعود. وجاء هذا الانتخاب خلال اجتماع خُصص لإعادة هيكلة قيادة المنظمة عقب وفاة مؤسسها في مايو 2026، حيث جددت المنظمة التزامها بمواصلة نهجها