والي لعصابه يترأس اجتماع اللجنة الجهوية للطوارئ استعدادا لموسم الأمطار
ترأس والي لعصابه، السيد أحمدو ولد أخطيره، اليوم الخميس بمدينة كيفه، اجتماعا للجنة الجهوية للطوارئ، خصص للتحضير لموسم الأمطار واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أي طوارئ أو كوارث محتملة. وأكد الوالي، في كلمة بالمناسبة، أن الاجتماع يأتي في إطار تفعيل خطة اللجنة الجهوية للطوارئ والكوارث، مشيرا إلى أن المص
سلطات لعصابه تعزز جاهزيتها لموسم الأمطار عبر اجتماع للجنة الجهوية للطوارئ
عقدت اللجنة الجهوية للطوارئ بولاية لعصابه، اليوم الخميس في مدينة كيفه، اجتماعا برئاسة والي الولاية، السيد أحمدو ولد أخطيره، خُصص لاستعراض مستوى الجاهزية واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لموسم الأمطار. وأوضح الوالي أن هذا الاجتماع يندرج ضمن تفعيل خطة الطوارئ الجهوية، الهادفة إلى الحد من المخ