والي لعصابه يترأس اجتماع اللجنة الجهوية للطوارئ استعدادا لموسم الأمطار

ترأس والي لعصابه، السيد أحمدو ولد أخطيره، اليوم الخميس بمدينة كيفه، اجتماعا للجنة الجهوية للطوارئ، خصص للتحضير لموسم الأمطار واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أي طوارئ أو كوارث محتملة. وأكد الوالي، في كلمة بالمناسبة، أن الاجتماع يأتي في إطار تفعيل خطة اللجنة الجهوية للطوارئ والكوارث، مشيرا إلى أن المص
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
