سلطات لعصابه تعزز جاهزيتها لموسم الأمطار عبر اجتماع للجنة الجهوية للطوارئ

عقدت اللجنة الجهوية للطوارئ بولاية لعصابه، اليوم الخميس في مدينة كيفه، اجتماعا برئاسة والي الولاية، السيد أحمدو ولد أخطيره، خُصص لاستعراض مستوى الجاهزية واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لموسم الأمطار. وأوضح الوالي أن هذا الاجتماع يندرج ضمن تفعيل خطة الطوارئ الجهوية، الهادفة إلى الحد من المخ
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





