لعصابه/ اللجنة الجهوية للطوارئ .. ماذا بوسعها أن تفعل؟

شهد مبنى الولاية في كيفه يوم امس اجتماعا للجنة الجهوية للطورائ ترأسه الوالي، وهو الاجتماع الذي يتكرر منذ عدة سنوات في مثل هذا التاريخ ، يتم الحديث فيه حول التحسب للأزمات والكوارث المصاحبة عادة لفصل الخريف، وبالتالي وضع الخطط والتصورات الضرورية لمواجهة تلك الطوارئ و طرق الوقاية من هذه الحوادث.
اقرأ الخبر كاملاً في كيفة إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



