بعد تحسن أوضاع سوق الطاقة.. رفع القيود عن سيارات الدولة رباعية الدفع
رفعت موريتانيا القيود المفروضة على استخدام سيارات الدفع الرباعي الحكومية بعد تحسن سوق الطاقة عالمياً.
اقرأ الخبر كاملاً في أقلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





