الصحف التركية تسلط الضوء على الاتصال الهاتفي بين أردوغان والغزواني

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين موريتانيا وتركيا، وسبل تطويرها في عدد من المجالات، إلى جانب مناقشة قضايا إقليمية ذات اهتمام مشترك. وذكرت وكالة الأناضول أن الرئيس أردوغان أكد خلال الاتصال إمكانية إعطاء دفعة جديدة ل

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحثا خلاله علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. ووفقًا للرئاسة التركية، أكد الرئيس أردوغان خلال الاتصال أهمية اتخاذ خطوات عملية من شأنها إضفاء مزيد من الزخم على

أجرى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تناول سبل تعزيز علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وذكرت الرئاسة التركية، في بيان، أن الرئيس أردوغان أكد خلال الاتصال أه

بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال اتصال هاتفي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، تناول سبل تعزيز التعاون الثنائي وعددا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وقالت الرئاسة التركية إن أردوغان أكد أهمية تطوير الشراكة بين البلدين عبر خطوات عملية تشمل التجارة والزراعة والصيد البحري

بحث الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال اتصال هاتفي، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، العلاقات الثنائية بين موريتانيا وتركيا، إلى جانب عدد من