الصحف التركية تسلط الضوء على الاتصال الهاتفي بين أردوغان والغزواني

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين موريتانيا وتركيا، وسبل تطويرها في عدد من المجالات، إلى جانب مناقشة قضايا إقليمية ذات اهتمام مشترك. وذكرت وكالة الأناضول أن الرئيس أردوغان أكد خلال الاتصال إمكانية إعطاء دفعة جديدة ل
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
