مجلس الوزراء يمنح شركة "SD MINING" رخصة لاستغلال الذهب في غابو

صادق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء، على مشروع مرسوم يمنح رخصة الاستغلال رقم 3849C2 لمواد المجموعة الثانية (الذهب) في منطقة غابو بولاية كيديماغا، لصالح شركة "SD MINING GHABOU SA".
اقرأ الخبر كاملاً في كيفة إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





