باستثمار 669 مليون دولار.. الحكومة تصادق على مشروع محطة غازية في انجاغو

صادق مجلس الوزراء الموريتاني على اختيار شركة “أكوا باور” السعودية لتنفيذ مشروع محطة لإنتاج الكهرباء بالغاز ذي الدورة المركبة في منطقة انجاغو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات واستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار. وأوضح وزير الطاقة والنفط، في بيان قدمه أمام المجلس، أن المشروع سينفذ في إطار شراكة بين القط
اقرأ الخبر كاملاً في الصحراء ميديايفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهربائية بالغاز في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات. سيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











