محكمة نواكشوط الشمالية تؤجل دورتها الجنائية

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

قررت المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية تأجيل الدورة الجنائية التي كان من المقرر عقدها يوم 30 يونيو الجاري، وفق ما أعلنته رئاسة المحكمة.وجاء قرار التأجيل بناءً على طلب من النيابة العامة، باعتبارها طرفاً في الدعوى العمومية، دون تحديد أسباب تفصيلية إضافية.

أعلن رئيس المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية، محمد سعيد محمد الحسن مولاي العباس، تأجيل الدورة الجنائية التي كان مقرراً انطلاقها يوم 30 يونيو الجاري. وأوضح رئيس المحكمة أن قرار التأجيل جاء استجابة لطلب تقدمت به النيابة العامة، باعتبارها طرفاً أساسياً في الدعوى العمومية. وأشار إلى أن موعد انعقاد

أعلن رئيس المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية، محمد سعيد محمد الحسن مولاي العباس، تأجيل انعقاد الدورة الجنائية التي كانت مقررة 30 يونيو الجاري.وبرر رئيس المحكمة تأجيل الدورة الجنائية بأنه يأتي بناء على طلب من النيابة العامة نظرا لأنها طرف أصيل في الدعوى العمومية.

الأخبار (نواكشوط) أعلن رئيس المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية، محمد سعيد محمد الحسن مولاي العباس، تأجيل انعقاد الدورة الجنائية التي كانت مقررة 30 يونيو الجاري. وبرر رئيس المحكمة تأجيل الدورة الجنائية بأنه يأتي بناء على طلب من النيابة العامة نظرا لأنها طرف أصيل في الدعوى العمومية. وأشار إلى

تم تأجيل الدورة الجنائية بنواكشوط الشمالية، والتي كانت ستنظر في قضية سبعة متهمين من حركة "إيرا" تتعلق بتكوين جمعية أشرار والافتراء.

أرجأت المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية الدورة الجنائية التي كان مقرراً افتتاحها يوم الثلاثاء 30 يونيو 2026.