تأجيل الدورة الجنائية في نواكشوط الشمالية بطلب من النيابة

الأخبار (نواكشوط) أعلن رئيس المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية، محمد سعيد محمد الحسن مولاي العباس، تأجيل انعقاد الدورة الجنائية التي كانت مقررة 30 يونيو الجاري. وبرر رئيس المحكمة تأجيل الدورة الجنائية بأنه يأتي بناء على طلب من النيابة العامة نظرا لأنها طرف أصيل في الدعوى العمومية. وأشار إلى
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

تأجيل الدورة الجنائية في نواكشوط الشمالية بطلب من النيابة
أعلن رئيس المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية، محمد سعيد محمد الحسن مولاي العباس، تأجيل انعقاد الدورة الجنائية التي كانت مقررة 30 يونيو الجاري.وبرر رئيس المحكمة تأجيل الدورة الجنائية بأنه يأتي بناء على طلب من النيابة العامة نظرا لأنها طرف أصيل في الدعوى العمومية.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


