بعد أشهر من إعلانه.. المحكمة الجنائية الدولية تتسلم وثيقة انسحاب النيجر

أعلنت المحكمة الجنائية الدولية أنها تسلمت وثيقة الانسحاب الرسمية المقدمة من النيجر، وذلك بعد نحو تسعة أشهر من إعلان نيامي قرارها الانسحاب من المحكمة، إلى جانب مالي وبوركينا فاسو. وأوضحت المحكمة، في بيان، أن انسحاب النيجر سيدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 18 يونيو 2027، وفقًا للإجراءات المنصوص عليها في ن
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



