محكمة نواكشوط الشمالية تؤجل دورتها الجنائية

قررت المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية تأجيل الدورة الجنائية التي كان من المقرر عقدها يوم 30 يونيو الجاري، وفق ما أعلنته رئاسة المحكمة.وجاء قرار التأجيل بناءً على طلب من النيابة العامة، باعتبارها طرفاً في الدعوى العمومية، دون تحديد أسباب تفصيلية إضافية.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








