تأجيل الدورة الجنائية بمحكمة نواكشوط الشمالية

أعلن رئيس المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية، محمد سعيد محمد الحسن مولاي العباس، تأجيل الدورة الجنائية التي كان مقرراً انطلاقها يوم 30 يونيو الجاري. وأوضح رئيس المحكمة أن قرار التأجيل جاء استجابة لطلب تقدمت به النيابة العامة، باعتبارها طرفاً أساسياً في الدعوى العمومية. وأشار إلى أن موعد انعقاد
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





