ولد أجاي يدعو إلى رفع مستوى الجاهزية والاستجابة خلال موسم الأمطار

دعا الوزير الأول المختار ولد أجاي إلى رفع مستوى الجاهزية وتعزيز سرعة الاستجابة لموسم الأمطار، مؤكداً أهمية التنسيق بين القطاعات الحكومية.
اقرأ الخبر كاملاً في الزهرةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





