تمديد فترة التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط حتى منتصف يوليو المقبل
قررت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط خلال سنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل، ضمن الإجراءات الرامية إلى حماية الموارد البحرية وضمان استدامتها. وقالت الوزارة، في بلاغ، إن القرار جاء بناء على التوصيات العلمية الصادرة عن المعهد الموريتاني لبح
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
مددت وزارة الصيد الموريتانية فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لعام 2026 حتى 15 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار بناءً على توصيات علمية بهدف الحفاظ على استدامة الموارد البحرية الوطنية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










