موريتانيا تمدد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط حتى منتصف يوليو

الأخبار (نواذيبو) أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لعام 2026، وذلك حتى الـ 15 من شهر يوليو المقبل. وأوضحت الوزارة في بيان لها أن هذا الإجراء يأتي في إطار التدابير الرامية إلى المحافظة على استدامة الموارد البحرية الوطنية. وأكدت الوز
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
مددت وزارة الصيد الموريتانية فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لعام 2026 حتى 15 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار بناءً على توصيات علمية بهدف الحفاظ على استدامة الموارد البحرية الوطنية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









