وزارة الصيد تمدد التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط حتى 15 يوليو

أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل، وذلك في إطار الإجراءات الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البحرية الوطنية والحفاظ على المخزون السمكي. وأوضحت الوزارة، في بلاغ صادر اليوم الثلاثاء، أن القرار جاء استنا
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة اليقين الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار في إطار الجهود الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البحرية الوطنية والحفاظ على المخزون السمكي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







