وزير الدفاع يبحث مع وفد أمريكي سبل تعزيز التعاون الثنائي

استقبل معالي وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، السيد حنن ولد سيدي، صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، وفداً من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية برئاسة القائمة بالأعمال بالنيابة، السيدة كورينا ر. ساندرز، مرفوقة بملحق الدفاع بالسفارة المقدم مالك شخرام.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةوزير الدفاع الموريتاني يناقش التعاون الدفاعي مع القائمة بالأعمال الأمريكية
بحث وزير الدفاع الموريتاني، حننه ولد سيدي، سبل تعزيز علاقات التعاون الدفاعي بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية. التقى الوزير بالقائمة بالأعمال الأمريكية بالنيابة، كورينا ر. ساندرز، في نواكشوط لمناقشة سبل تعزيز هذا التعاون.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








