تخليدا لليوم العالمي للموسيقى : المعهد الوطني للفنون ينظم امسية فنية

في ذاكرى تخليدا اليوم العالمي للموسيقى نظم المعهد. الوطني للفنون امسية موسيقية بمقره في نواكشوط. وشارك في هذه الموسيقى كوكب من الفنانبين المبدعين وذلك من خلال الجوق الوطني للمعهد ورموز فنية ذات شهر كبيرة وقد انعش الامسية الجمهور الذي توافد إليها من مختلف مقاطعات نواكشوط التاسع. وكانت هذه الامسية
اقرأ الخبر كاملاً في الهدهديفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





