
قابلات مستشفى روصو يودعن إشعارا بالإضراب
أودع قسم النقابة الموريتانية للقابلات بمدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارا بالإضراب، ابتداء من الجمعة 3 يوليو المقبل. وأكدالقسم أن الإضراب جاء بعد شهر من إيداع الإشعار، ونتيجة لعدم الاستجابة لمطالبهن “المهنية المشروعة”. وأوضح الإشعار أن المطالب تتمثل في صرف مستحقات التشجيع المتأخرة منذ ستة أشهر

