قابلات بمستشفى روصو يودعن إشعارا بالإضراب

الأخبار (نواكشوط) - أودع قسم النقابة الموريتانية للقابلات بمدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارا بالإضراب، ابتداء من الجمعة 3 يوليو المقبل. وأكدالقسم أن الإضراب جاء بعد شهر من إيداع الإشعار، ونتيجة لعدم الاستجابة لمطالبهن "المهنية المشروعة". وأوضح الإشعار أن المطالب تتمثل في صرف مستحقات التشجيع
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
