قابلات مستشفى روصو يودعن إشعارا بالإضراب

أودع قسم النقابة الموريتانية للقابلات بمدينة روصو، عاصمة ولاية الترارزة، إشعارا بالإضراب، ابتداء من الجمعة 3 يوليو المقبل. وأكدالقسم أن الإضراب جاء بعد شهر من إيداع الإشعار، ونتيجة لعدم الاستجابة لمطالبهن “المهنية المشروعة”. وأوضح الإشعار أن المطالب تتمثل في صرف مستحقات التشجيع المتأخرة منذ ستة أشهر
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

قابلات مستشفى روصو يلوحن بإضراب مفتوح بداية يوليو بسبب تأخر المستحقات
أودع قسم النقابة الموريتانية للقابلات بمستشفى روصو إشعار إضراب رسمي، يبدأ تنفيذه يوم الجمعة 3 يوليو القادم، وذلك بعد انقضاء مهلة شهر من تقديم الإنذار دون تجاوب. وأرجع القسم قراره إلى تجاهل المطالب المهنية المشروعة، والتي لخصها في تأخر صرف “علاوة التشجيع” لـ6 أشهر متتالية، إضافة إلى مستحقات المداوم
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






