
وزيرة البيئة تعود إلى نواكشوط
عادت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة إلى نواكشوط بعد تسليم رسائل من الرئيس الغزواني لنظرائه.
عادت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، إلى نواكشوط مساء الخميس. كانت الوزيرة قد سلمت رسائل من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إلى عدد من نظرائه.
تقرير لخبار
عادت معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، السيدة مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، مساء اليوم الخميس، إلى العاصمة نواكشوط.
جاءت عودة الوزيرة بعد أن أدت مهمة تسليم رسائل رسمية نيابة عن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى عدد من قادة الدول.
ورافق الوزيرة في هذه المهمة الدبلوماسية السيد سيدي محمد غابر، الذي يشغل منصب مستشار برئاسة الجمهورية.
المصادر التي تناولت الخبر