وزيرة البيئة تعود إلى نواكشوط

عادت معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، السيدة مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، مساء اليوم الخميس، إلى نواكشوط، بعد أن سلمت رسائل من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى عدد من نظرائه. ورافق معالي الوزيرة في هذه المهمة السيد سيدي محمد غابر، مستشار برئاسة الجمهورية. ظهرت المقالة و
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





