وزيرة البيئة تعود إلى نواكشوط

عادت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة إلى نواكشوط بعد تسليم رسائل من الرئيس الغزواني لنظرائه.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةعودة وزيرة البيئة إلى نواكشوط بعد مهمة خارجية
عادت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، إلى نواكشوط مساء الخميس. كانت الوزيرة قد سلمت رسائل من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إلى عدد من نظرائه.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






