
بلدية الرياض تحتفي بتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين والتعليم
نظمت بلدية الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية، اليوم الثلاثاء، حفلا لتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين في المعلوماتية والخياطة وأشبال الروضة، برسم السنة الدراسية 2025-2026.
نظمت بلدية الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية حفلاً لتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين المهني والتعليم. شملت البرامج التدريب على المعلوماتية والخياطة وتعليم أشبال الروضة للسنة الدراسية 2025-2026.
تقرير لخبار
نظمت بلدية الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية، يوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم 2610 مستفيدين من برامج التكوين والتعليم. شملت البرامج التي تخرج منها المستفيدون التدريب على المعلوماتية والخياطة، بالإضافة إلى برامج لأشبال الروضة. تأتي هذه الدورة التدريبية ضمن السنة الدراسية 2025-2026. ويأتي هذا الحفل في إطار جهود البلدية لدعم التعليم والتكوين المهني وتشجيع التميز من خلال مركز التكوين التابع لها.
المصادر التي تناولت الخبر