بلدية الرياض تحتفي بتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين والتعليم

نظمت بلدية الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية، اليوم الثلاثاء، حفلا لتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين في المعلوماتية والخياطة وأشبال الروضة، برسم السنة الدراسية 2025-2026.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة2 مصادر
احتفال تخرج في بلدية الرياض بنواكشوط
نظمت بلدية الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية حفلاً لتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين المهني والتعليم. شملت البرامج التدريب على المعلوماتية والخياطة وتعليم أشبال الروضة للسنة الدراسية 2025-2026.
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
