بلدية الرياض تحتفي بتخرج 2610 مستفيدين من برامج…

احتفت بلدية الرياض بتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين المهني وتعليم الأطفال، وذلك في إطار جهودها لدعم الشباب وتمكينهم.
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةاحتفال تخرج في بلدية الرياض بنواكشوط
نظمت بلدية الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية حفلاً لتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين المهني والتعليم. شملت البرامج التدريب على المعلوماتية والخياطة وتعليم أشبال الروضة للسنة الدراسية 2025-2026.
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






