
ترحيل دفعة جديدة من الأجانب في موريتانيا
قامت السلطات الموريتانية بترحيل دفعة جديدة من الأجانب المقيمين بشكل غير قانوني إلى السنغال.
تمكنت السلطات الموريتانية في مدينة نواذيبو من ضبط 64 مهاجراً غير نظامي، بينهم 4 نساء. وقد عاينت منظمات حقوقية هذه الدفعة، وتم البدء في إجراءات ترحيل الأجانب.
تقرير لخبار
أكدت السلطات الموريتانية في مدينة نواذيبو عن ضبط 64 مهاجراً غير نظامي، من بينهم أربع نساء. وقد تمت معاينة هذه الدفعة من قبل منظمات حقوقية. وبحسب المعلومات، فإن الإجراءات بدأت لترحيل هذه المجموعة من الأجانب. تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة لمكافحة الهجرة غير النظامية وتنظيم تواجد الأجانب في البلاد.
المصادر التي تناولت الخبر