انطلقت أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين في نواكشوط، تحت شعار "الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية". أشرف وزير التجهيز والنقل على افتتاح الدورة وألقى كلمة بالمناسبة.
تقرير لخبار
انطلقت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في نواكشوط، أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين. تنظم هذه الدورة تحت شعار: "الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية".
وقد أشرف معالي وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، على افتتاح هذه الجمعية وألقى كلمة بالمناسبة، مؤكداً على أهمية دور الوسطاء المعتمدين في خدمة التنمية الاقتصادية للبلاد. ولم تذكر المصادر تفاصيل إضافية حول محتوى كلمة الوزير أو أبرز مخرجات الجمعية.
انطلاق أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين
انطلقت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في نواكشوط، أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين، المنظمة تحت شعار: “الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية”. وأكد وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، في كلمة خلال إشرافه على افتتاح هذه الدورة، أن ال
انطلقت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في نواكشوط، أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين، المنظمة تحت شعار: “الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية”. وأكد معالي وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، في كلمة خلال إشرافه على افتتاح هذه ا