انطلاق أعمال الجمعية العامة العادية الثانية…

انطلقت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في نواكشوط، أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين، المنظمة تحت شعار: “الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية”. وأكد معالي وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، في كلمة خلال إشرافه على افتتاح هذه ا
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





