إطلاق أشغال خلية للتكوين في مجال المالية العامة

– أطلق وزير المالية، الدكتور كوديورو نغينور موسى اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، أشغال خلية للتكوين في مجال المالية العامة، من مهامها العمل على تصميم وتنسيق وتنفيذ برامج تكوينية متخصصة تستجيب للاحتياجات الفعلية للأطر والوكلاء العموميين. وتركز الخلية في تكوينها على مجالات إعداد وتنفيذ ميزانية
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











