إطلاق خلية لتكوين الكفاءات في قطاع المالية العمومية

أشرف وزير المالية كوديورو نغينور موسى اليوم الاثنين في نواكشوط على انطلاق عمل خلية جديدة للتكوين في مجال المالية العامة، موجهة لتعزيز قدرات الأطر والوكلاء العموميين في مجالات التسيير المالي والإداري.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











