القضاء يحيل الناشطة فطوم الحاج المختار إلى السجن

نواكشوط -شبكة المراقب الإخبارية أحال القضاء، اليوم، الناشطة فطوم الحاج المختار إلى السجن، وذلك على خلفية استضافتها لمتقاعدين من الجيش في بث مباشر عبر صفحتها على موقع فيسبوك، نقلوا من خلاله مظلمتهم المتعلقة بصعوبة ظروفهم المعيشية بعد التقاعد، وما يواجهونه من تحديات اجتماعية واقتصادية.
اقرأ الخبر كاملاً في المراقبيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





