انطلاق أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين

انطلقت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في نواكشوط، أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين، المنظمة تحت شعار: “الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية”. وأكد وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، في كلمة خلال إشرافه على افتتاح هذه الدورة، أن ال
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة المرآةيفتح في علامة تبويب جديدةالجمعية العامة لاتحادية الوسطاء المعتمدين
انطلقت أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين في نواكشوط، تحت شعار "الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية". أشرف وزير التجهيز والنقل على افتتاح الدورة وألقى كلمة بالمناسبة.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







