وزيرة المياه تشارك في افتتاح أسبوع المياه السعودي 2026 بجدة

الأخبار (نواكشوط) - شاركت وزيرة المياه والصرف الصحي، آمال بنت مولود، اليوم الأحد، في أعمال أسبوع المياه السعودي 2026، الذي انطلقت فعالياته بمدينة جدة، بمشاركة أكثر من خمسة آلاف مشارك يمثلون 80 دولة، بينهم وزراء ورؤساء وفود وخبراء وممثلو منظمات إقليمية ودولية متخصصة في قطاع المياه. ويتضمن برنامج الأ
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








