وزيرة المياه تمثل موريتانيا في أسبوع المياه السعودي بجدة

تمثل وزيرة المياه والصرف الصحي آمال بنت مولود موريتانيا في فعاليات أسبوع المياه السعودي 2026 بمدينة جدة، الذي انطلق اليوم الأحد، بمشاركة واسعة تضم مسؤولين وخبراء وممثلين عن عشرات الدول والمنظمات المتخصصة. ويتضمن الحدث لقاءات وزارية تناقش قضايا إدارة الموارد المائية والاستعدادات للمنتدى العالمي للميا
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





