وزيرة المياه تشارك في افتتاح أسبوع المياه السعودي 2026

شاركت وزيرة المياه والصرف الصحي، آمال بنت مولود، اليوم الأحد بمدينة جدة، في افتتاح أسبوع المياه السعودي 2026، الذي يشارك في فعالياته أكثر من 5000 مشارك يمثلون 80 دولة.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

وزيرة المياه تشارك في الافتتاح الرسمي لأسبوع…
شاركت معالي وزيرة المياه والصرف الصحي، السيدة آمال بنت مولود، اليوم الأحد بمدينة جدة، في حفل الافتتاح الرسمي لأسبوع المياه السعودي 2026، الذي يشارك في فعالياته أكثر من 5000 مشارك يمثلون 80 دولة. ويتضمن الأسبوع عدة فعاليات رئيسية، من بينها الاجتماع الوزاري التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه ا
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





